رحيل الفنان المصري القدير محمود ياسين

وفاة الفنان المصري محمود ياسين

وداعا محمود ياسين…

رحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض الذى أبعده عن الحياة الفنية طوال السنوات السبع الماضية.

وأعلن عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل، وفاة والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالبا من متابعيه الدعاء له.

فيديو اليوم الساابع

ونعت مؤسسات فنية مصرية وعربية الفنان الراحل منها المعهد العالي للفنون المسرحية والجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما والهيئة العربية للمسرح.

وعبر عدد من الفنانين عن عميق حزنهم للنبأ عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم خالد الصاوي ومحمد هنيدي ودنيا سمير غانم وفيفي عبده من مصر، ودرة من تونس، وسوزان نجم الدين من سوريا، وحبيب غلوم من الإمارات.

ولمحمود ياسين تاريخ طويل في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة المصرية.

ومن أبرز أعماله، أفلام: الرجل الذي فقد ظله عام 1968، وشيء من الخوف عام 1969، ونحن لا نزرع الشوك عام 1970، وأنف وثلاث عيون عام 1972، والعاطفة والجسد عام 1972، والرصاصة لا تزال فى جيبي عام 1974.

‫وفى التليفزيون قدم الفنان محمود ياسين عشرات المسلسلات منها: الدوامة، وغدا تتفتح الزهور، ومذكرات زوج، واللقاء الثاني، وأخو البنات، واليقين، والعصيان.‬

رحم الله الفنان الراحل محمود ياسين

4 Comments

  1. السلام عليكم أخي الغالي
    من فضلك
    ما رأيك ان نتساعد أنا وأنت بعضنا بعضًا حتى تزيد عدد الزيارات وعدد الاعجابات والتعليقات وأيضًا أعمل متابعة لموقعي وأنا سأفعل زر المتابعة لموقعك أيضا وهكذا سوف نتساعد في مواقعنا ونستفيد نحن الإثنين.
    ساعدني أساعدك يا صديقي.
    وفقك الله.
    وشكرًا لك.

    إعجاب

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s