كتاب أحجار على رقعة الشطرنج للكاتب وليام جاي كار

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج

وصف كتاب أحجار على رقعة الشطرنج للكاتب وليام جاي كار

كتاب أحجار على رقعة الشطرنج
كتاب أحجار على رقعة الشطرنج

حين بدأت الحرب العالمية الأولى، كان وليم جاي كار قد انضم إلى البحرية الأمريكية، وفي الوقت الذي كان يتدرج في سلم المراتب، ظل يواصل دراسته لأبعاد المؤامرة اليهودية الكبرى.

قبل وفاته الغامضة أصدر كتابه “الشيطان أمير العالم” و”ضباب أحمر فوق أمريكا” بالإضافة إلى كتابه “أحجار على رقعة الشطرنج” الذي أعتبره المفكرون صوت نذير لعقلاء العالم، لكي يتحدوا في مسيرة الخير ودحر قوى الشر العالمية.

وقد استغرق إعداد هذا الكتاب أربعة عقود من البحث والتقصي والمتابعة والتحليل ما بين عامي 1911 و 1950 م.

الإعلانات

ظهرت طبعته الأولى عام 1958 م، وتضمن معلومات خطيرة وحقائق عما قامت به حفنة من الصهاينة اليهود وغير اليهود في كل من إنجلترا وفرنسا وإسبانيا وألمانيا وروسيا وأوروبا الشرقية والولايات المتحدة الأمريكية، في فترات مختلفة من تاريخها.

ويتناول الكتاب الصهيونية العالمية، ويدرس أصول هذه الحركة الصهيونية العالمية وأهدافها وأساليبها، ويناقش كيفية استقطاب اليهود كبار الشخصيات في العالم، والتحكم بمصير الدول بأساليب الخبث والمال والنساء.

الإعلانات

يقع الكتاب في ثمانية عشر فصلا، يتحدث معظمها عن الثورات العالمية كالثورة الإنجليزية والفرنسية والروسيّة والإسبانية، ويعزو سبب هذه الثورات إلى ما يسمّى بـ “الثورة العالمية”، حيث يرى المؤلف أنَّ جميع هذه الثورات هي حلقات في مسلسل واحد متناسق ومخطط له من قِبَل المنظمات السريّة العالمية.

الإعلانات

ويوضح بقرائن ودلائل مدى تغلغل بعض العائلات اليهودية الربوية كروتشيلد في السيطرة والاستحواذ على مكامن القوة والتخطيط في البلدان الأوروبية ومدى إذعان الأفراد، بل والحكومات لتنفيذ مخططاتهم التي ما كانت يوما من أجل مواطني تلك الدول. 

تحميل كتاب أحجار على رقعة الشطرنج الكاتب وليام جاي كار pdf

اشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد

اترك تعليقًا

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s