أفضل 5 مدن سياحية في العالم

ما هي المدن الأكثر جذبا للسياح حول العالم؟

في هذا المقال الذي استمتعت كثيرا وأنا أكتبه، سوف أذكر لك ما هي أفضل 5 مدن ووجهات سياحية يمكن أن تزورها بعد انتهاء جائحة كورونا، من وجهة نظر بعض المختصين، وبعض المواقع المتخصصة في مجال السياحة.

American Eagle

اشترك في القائمة البريدية


لماذا اخترت هذه المدن تحديدا؟

كنت معتقدا حين فكرت في كتابة هذا المقال أن الموضوع سهل، وأنني حين أبحث على Google سوف أجد مبتغاي سريعا، ولكنني كنت خاطئا، واتضح أن الأمر صعب جدا، وبعد محاولات كثيرة اهتديت في النهاية إلى حل وسط، وهو ما هي المدن الأكثر جذبا للسياح حول العالم بناء على سؤال بعض المتخصصين، وما ذكرته بعض المواقع المختصة في مجال السياحة.

ما هي أفضل 5 مدن سياحية عالميا؟

الإعلانات

1- مدينة إنسبروك فى النمسا

إنسبروك – ويكيبيديا

إنسبروك هي مدينة نمساوية، وعاصمة لولاية تيرول، وهي واحدة من أجمل مدن العالم، حيث الطبيعة الساحرة، وجبال الألب الشاهقة، فهي تشبه لوحة فنية، وبها الكثير من الآثار القديمة.

الصورة من موقع المسافر العربي

وتعد مدينة إنسبروك من المدن القديمة، فتارخها يعود لأكثر من 500 عام، وتقع على مساحة حوالي 100 كيلومتر.

الإعلانات

2- بانكوك في تايلاند

بانكوك في تايلاند

بانكوك هي عاصمة تايلاند، وتعد ميناؤها الرئيسي، ودائما ما تلقب بأجمل المدن السياحية في العال، وهي مليئة بالأسواق الشعبية ومراكز للتسوق، وبها فنادق عالية المستوى.

بانكوك في تايلاند

كما تتميز بانكوك بناطحات سحاب عصرية وعملاقة، وبها الكثير من المعابد والقصور ذات التاريخ الأثري. ويمكنك عمل رحلات قوارب الكاياك والتاكسي النهري.


إعلان

جاكيت نسائي كاجوال مستورد

موديل 2021

الخصم: 60 %

السعر بعد الخصم: 199 جنيه

للمعاينة والشراء اضغط على الرابط أو الصورة

https://2u.pw/CsWAR


3- بالي في إندونيسيا

بالي في إندونيسيا

جزيرة بالي واحدة من أجمل مدن إندونيسيا السياحية، حيث تتمتع بجمال طبيعي خلاب وتراث عريق، يجعلها من أكثر المدن إغراءً أمام ألوان الفنانين وكاميرات السياح.

بالي في إندونيسيا

وتتميز بالي بالكثير من الشواطئ الجميلة الجاذبة،والقصور والمعارض والمتاحف التي ساهمت في أن تجعل بالي مدينة سياحية من الطراز الأول.

الإعلانات

4- أنطاليا في تركيا

أنطاليا – تركيا

وتقع أنطاليا في جنوب غرب الأناضول، على خليج أنطاليا على البحر المتوسط، وتبعد نحو 518 كيلومترا من أنقرة.

أنطاليا – تركيا

تعتبر أنطاليا من أفضل المدن التركية الواقعة على الساحل، وهي إحدى المدن السياحية الأجمل في العالم، فهي تتميز بشواطئ خلابة وساحرة، كما تتمتع بمعالم أثرية ومناطق ترفيهية للأسر والعائلات.

الإعلانات

5- دبي في الإمارات

دبي – الإمارات

تعد دبي ثاني أكبر مدن الإمارات المُطلة على الخليج العربي، وتعتبر من أجمل مدن العالم وأكثرها جذبا للسياح، حيث تتمتع بشكل غربي وبروح عربية أصيلة.

دبي – الإمارات

وتتميز دبي بالمباني الهندسية التي لا مثيل لها في العالم، مثل برج خليفة وبرج العرب، وجزيرة النخيل الصناعية التي تعد أكبر جزيرة صناعية ترفيهية في العالم.

دبي – الإمارات

وتتمتع دبي بصحاري وشواطئ رائعة تجعلها من أفضل المدن السياحية في العالم، ومنطقة مثالية للسفاري والتخييم.

الإعلانات

إذا أعجبك المقال، لا تنسى الاشتراك في القائمة البريدية، واترك لنا في التعليقات ما هي المدن السياحية الأكثر جذبا للسياح من وجهة نظرك؟